الاثنين، 18 أبريل 2016

7 ادوات لجعل الهاتف جهاز خارق


7 ادوات لجعل الهاتف جهاز خارق:

الهواتف الذكية اصبحت معروفة كثيرا في هذه الايام واصبحت جزء من حياتنا ونستخدمها للتواصل والالعاب لكن هناك ادوات لجعل هاتفك جهاز خارق.

 إليك 8 أدوات غريبة تحول هاتفك الذكي إلى جهاز خارق !

Therm-App، هو الجهاز الذي يحول الهاتف الذكي إلى جهاز للرؤية الليلية
Therm-App يمكنك من إضافة تقنية صغيرة إلى الهاتف الذكي والتي ستسمح لك بتحويل جهازك إلى جهاز للرؤية الليلية بشكل كامل. ويشمل هيكل هذا الجهاز كاميرا مصغرة التي يمكن التقاط موجات الأشعة تحت الحمراء 
يتصل بالهاتف الذكي الخاص بك باستخدام منفذ USB أواتصال لاسلكي

مجهر مصغر للايفون 
جهاز صغير في جيبك يسمح لك بتكبير اي شيء 60 مرة!! يمكنك من رؤية أدق الأشياء كالمجهر الالكتروني 
و من الالتقاط صور بدقة عالية جدا

Olloclip
وهو جهاز صغير يجهل كاميرة هاتفك كالتليسكوب يمكن تركيبها على الهاتف الذكي لخلق صور في غاية الروعة والجمالية وعالية الجودة

Scentee - جهاز يسمح للهاتف الذكي لنشر الروائح 
هذا الأمر قد يكون رائع إلى حد كبير لعشاق الطهي في البرامج التلفزيونية، وكذلك المشاهدين لبرامج عن الحياة البرية بحيث يمكنك أن تشعر بجو تلك الغابات الافريقية وغيرها
وهو على شكل وعاء صغير يحتوي على مختلف الزيوت الأساسية،عندما يستقبل هذا الجهاز المعلومات حول رائحة ما يقوم بافراز تلك الرائحة عن طريق خليط من المواد العطرية الموجدة فيه.

Brookstone- جهاز عرض خارجي لهاتفك 
كل من يمتلك هاتف ذكي يعرف مدى صعوبة أحيانا مشاهدة الصور أو ملفات الفيديو مع العائلة ولكن هذا الجهاز يسمح لك بمشاركة الصور والفيديو من هاتفك الخاص في مساحة تصل إلى 50 بوصة وايضا يحوي على بطارية اضافية للهاتف.




















Relonch- كاميرا خارجية دقتها 41 ميجابيكسل 
مبتكروا هذا الجهاز يعتقدون كما الجميع أن الكاميرات المدمجة في الهواتف ليس كافية لإنشاء صور جيدة واحترافية
وهو لا يحسن فقط جودة التسجيل في الكاميرا الهواتف الذكية،بل يقوم باستبدالها كليا وهو في الواقع كاميرا منفصلة مع المصفوفة التي تسمح لك لالتقاط الصور بدقة 41 ميغا بكسل.






















SnowLizard SLXTREME
هذا الغطاء لا يوفر لك فقط حماية للهاتف ، بل كذلك يوفر لك بطارية خارجية، وميزة شحن بطاريات الهاتف ابطاقة الشمسية .وهو يحمي هاتفك الذكي من الأوساخ والغبار والمياه. كما يسمح لك بانزال هاتفك الذكي إلى عمق 20 مترا تحت الماء.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

1 التعليقات: